السبت، 11 مارس 2017

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

تقدم  افضل شركة تنظيف وعزل خزانات افضل خدماتها لعزل الخزانات السطحية والارضية بافضل الوسائل والعمالة الفنية المدربة ذات الخبرات العالية افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض,افضل شركة عزل خزانات بالرياض
شركة-تنظيف-خزانات-بالرياض
عزل الخزانات يستخدم بصفة أساسية في جميع الخزانات لضمان سلامة المنزل من تسرب المياه حيث يعطي حماية ولديه مقاومة عالية للتآكل ومن الصعب ان يزول عن الأرضية بسهولة حيث يدوم طلاء ارضية العزل حوالي 8 إلى 10 سنوات إذا تمت صيانته بشكل دوري ويضاف اليه حبيبات الكوارتز (رمل) ليعطي سطح خشن ويزيد في خاصية منع الانزلاق وهو بشكل عام يقوم بحماية المباني وغلق المسام.
هناك نوعان من العزل المائى لابد من اخذهما فى الاعتبار عزيزى العميل فى عملية عزل الخزانات:
أولا العزل الايجابى :ويتم فيه الفصل بين المادة المراد عزلها عن قطرات المياه بشكل كامل وهنا يتم تحويلها الى مصرف يتم الاعتماد عليه.
عزل الخزانات الارضية من اهم الخطوات التي يجب الاهتمام بها بعد بناء الخزان لان العزل يوفر عليك عناء تسربات المياه مستقبلا و لا يساعد في نمو الميكروبات و البكتريا بجدران الخزان ويسهل الحصول علي مياه نقية خالية من العيوب التي ممكن الممكن ان تسبب الامراض نظرا لكثرة استعمالها في اعمال الطبخ او الغسيل كما في المطاعم والمحلات او حتي في المباني السكنية كالفيلل والبيوت والعمائر ويتم استخدامها في الاستحمام .
  شركة عزل خزانات المياه بالرياض,ابرزت الكثير من الدراسات ان المياه تصل للخزانات نقية بدون اي شوائب و يتم تلويثها نتيجة التخزين الخاطئ او عدم الاهتمام بعمليات تنظيف الخزانات و عدم عزل خزانات المياه او عمل بلاط لجدران الخزانات ، لان العزل يقوم بعمل فاصل بين المياه و الجدران المصنوعة من الخرسانة وهي تعتبر مادة سامه وتساعد في تلوث المياه اذا لم يتم عزلها بالطريقة السليمة ليمنع تفاعل المياه مع الحديد او الخرسانة .
هناك الكثير يلجأ الي تبليط الخزان من الارضية والجدران وهي تفيد بشكل كبير جدا وتحافظ علي المياه نظيفة وتمنع عمليات الاكسدة التي قد تحدث للمياه مع الجدران الاسمنتية غير انها ستكون سهلة في عملية تنظيف الخزانات الارضية ولكنها ايضا لها عيوبها التكلفة الكبيرة للبلاط مقارنة بعمل عزل مائي او حراري وصعوبة التبليط بشكل كامل نظرا لضيق المكان وصعوبة انزال المعدات الخاصة باعمال البلاط من فتحة الخزان الصغيرة الي حد كبير .
كفاءة البلاط ليست بالشكل المتوقع خصوصا مع مرور الوقت لان الماء يتفاعل مع الترويبة ما بين البلاط وتبدا الترويبة في التاكل بشكل تدريجي علاوة علي انة من الممكن ان حدوث تسرب في مياه الخزان الي مكان اخر وفي بعض الحالات يصبح الوضع مأساوي عندما يتسرب مياه الخزان الي اقرب شبكة صرف .
شركة عزل اسطح بالرياض هناك ثلاثه انواع من العزل وهي ( العزل المائي – العزل الحراري – العزل الصوتي { لا يتم استخدامة في حالة الخزانات )
العزل الحراري : يعني استخدام مواد لها صفات عازله للحرارة تساعد علي الحد من تسرب دراجات الحرارة داخل او خارج البناء ويكون لها قوي تحمل عالية من درجات الحرارة الخارجية و قوم امتصاص بخار الماء و المحافظة علي درجة حرارة المكان .
العزل المائي : او ما يسمي بعزل الرطوبة و هو من اهم واخطر انواع العزل فهو بمثابة عزل المباني تمام من الرطوبة والمياه الجوفية والمطر و هو عبارة عن استخدام حاجز او غشاء خاص مصمم اساسا لمنع تسربات المياه او الرطوبة .
عزل الخزانات الارضية بالرياض
يفيد عزل الخزانات الارضية في الحفاظ علي المياه دون شوائب ويقلل بشكل كبير جدا من تسربات المياه ويمنع نمو الكثير من الاشجار التي قد تنمو داخل الخزان والتي تسبب الكثير من الفطريات و البكتريات الضارة التي قد تضر بالبشرةفي حال استخدام المياه بشكل متكرر .
ويمكن عمل اختبارات عزل الخزانات الارضية والتاكد من جودة العزل يمكن عمل اختبار لهذه الأعمال في حالة وجود فراغات حولها من الخارج بعد إتمام العزل من الداخل والخارج طبقا للمواصفات .
يتم الردم حولها لنصف الارتفاع ثم تغمر بالمياه حتى تشبع تربه الردم تماما بالمياه وتترك لمدة أسبوع .
صبح العزل ناجحا في حالة عدم ظهور أي رطوبة أو رشح مياه بالداخل وإلا تتم إعادة العزل وإصلاحه ثم استكمال الردم .
تحرص شركتنا دائما علي اقتناء افضل انواع مواد العزل المستخدمة والمصرح باستعمالها مثل ( الابوكسي – سي اي سي – البولي ايثلين – وغيرها من المواد السائلة والالواح المعدنية والمواد العازلة المرنة ويتم عمل اكثر من طبقة من العزل بتنفيذ فنين محترفين في اعمال العزل مع توضيح فترة الضمان علي حسب المادة المستخدمة .
العزل الايجابى: ويتم فيه الفصل بين المادة المراد عزلها عن قطرات المياه بشكل كامل وهنا يتم تحويلها إلى مصرف يتم الإعتماد عليه.
ثانياً: العزل السلبى: هذه الطريقة لا يتم القيام بها إلا فى حالة فشل العزل الايجابى ويتم عزل المياه من الجهة المقابلة لجهة خروج المياه من الجسم.
عزل الخزانات يتم إختبار طبقات عزل الخزانات بعد إنتهاء تنفيذها وقبل العزل الخارجى والردم وذلك بملء الخزان بالماء لمدة 48 ساعة وعلاج أسباب أى تسرب أو رشح يتبين وجوده قبل البدء في العزل الخارجى والردم ثم يتم إختبار العزل الخارجى بعد تنفيذه وذلك بعد تفريغ الخزان من الماء تماماً وتركه ليجف.
إذاً عليك إستكمال صب سقف الخزان وإستكمال عزله الداخلي كاملاً, ثم إحتبار العزل الداخلى بملء الخزان بالماء لمدة يومين وملاحظة رشح أو تسريب أى مياه للخارج.
بعد إتمام عملية الإختبار للعزل الداخلى   لا داعي للقلق لأنها تضمن سلامة المنزل من تسرب المياه حيث يعطى حمايه ولديه مقاومه عالية للتأكل ومن الصعب أن يزول عن الأرضيه بسهولة حيث يدوم طلاء أرضية العزل حوالى 8 إلى 10 سنوات إذا تمت صيانته بشكل دورى ويضاف إليه حبيبات الكوارتز (أى الرمل) ليعطى سطح خشن ويزيد في خاصية منع الإنزلاق وهو بشكل عام يقوم بحماية المبانى وغلق المسام فقط بادر بأن تكون الأفضل والأصح دائماً مع
ثانيا : العزل السلبى:هذه الطريقة لا يتم القيام بها الا فى حاله فشل العزل الايجابى ويتم عزل المياه من الجهة المقابلة لجهة خروج المياه من الجسم.عزل الخزانات .كيفيه اختيار طبقات عزل الخزانات
يتم اختبارطبقات عزل الخزانات بعد انتهاء تنفيذها وقبل العزل الخارجي والردم وذلك بملء الخزان بالماء لمدة 48 ساعة ، وعلاج أسباب أي تسرب أو رشح يتبين وجوده قبل البدء في العزل الخارجي والردم ثم يتم اختبار العزل الخارجي بعد تنفيذه وذلك بعد تفريغ الخزان من الماء تماماً وتركه ليجف
ذا عليك استكمال صب سقف الخزان .. واستكمال عزله الداخلي كاملا .. ثم احتبار العزل الداخلي بملء الخزان بالماء لمدة يومين وملاحظة رشح أو تسريب أي مياه للخارج
بعد اتمام عملية الاختبار للعزل الداخلي .. يتم بدء عزل الجدران الخارجيه ( أسفل الأرضيات سبق عمله قبل صبة الارضيه ) .. حيث يتم العكس .. فيتم تفريغ الخزان تماما وتركه حتى يجف  وبعدها يتم صب مياه حول الخزان من الخارج لمدة 48 ساعة أيضا  وملاحظة أي رشح أو تسريب للداخل
شركة عزل خزانات بالرياض فنحن الشركة المتخصصة في اعمال العزل مع الالتزام الكامل بين العميل والشركة فنقدم لكم افضل المدربين المتميزين في استخدام افضل الالات والمعدات لاتمام عملية عزل الخزانات في المنشات والمنازل فنحن نقدم لكم كافة انواع العزل ( الحراري – المائي – الاسمنتي) والإهتمام بنظافة الخزانات لدينا أمر مهم جدا لكي نحافظ على صحة أسرتنا فإن الخزانات تحتوى على مياه الذى نستعمله فى الشرب والغسل وغيرها من الإستخدام ومع مرور الوقت نجد حدوث ترسبات ووجود شوائب ورواسب مما يمكن أيضا أن تتراكم فيه البكترىا والفطريات فيجب على الأقل عمل تنظيف للخزان كل ستة أشهر،ونظرا لكثرة الطلب على عمليات تنظيف وعزل الخزانات تقدمت   وهى شركة عزل الخزانات بالرياض والتي تعد الرائدة فى هذا المجال وذلك يرجع إلى كونها تمتلك الدقة والجودة فى العمل وذلك بفضل فريق عملها الذى يتمتع بالخبرة الكافية لكفية تنفيذ عمليات النظافة على أعلى مستوى من الإحترافية,شركة عزل خزانات بالرياض,كما تقدم شركة عزل خزانات بالرياض المواد والانواع التي تسخدمها الشركة في عملية العزل,تستخدم لعلاج شروخ الخزانات التي توجد الارضيات والاسقف والحوائط من الداخل والخارج بنسبة مم وسد الثغرات التي توجد به,هو نوع من انواع الابوكسي الغير سام يتم عمله لاجراء الخطوة النهائية من عملية العزل وهو عبارةr نقوم بخلطهم جيدا بمقادير معينة ثم نقوم بأستخدام رولة الدهان في دهانها علي حوائط الخزان
انواع العوازل التي تقدمها شركة عزل خزانات
العزل الايجابي : هو العزل المائي الذي منع اي نقط ماء من الدخول الي الجسم المراد عزلة وهو من افضل
العزل السلبي : هو العزل المائي من الجهة المقابلة لجهة خروج المياة في الجسم المراد عزلة ولا تلجا اليه شركة عزل خزانات بالرياض الا عند وجود صعوبة في تطبيق العزل الايجابي
وتقوم شركة عزل خزانات بالرياض بعمل احتبارات للخزانات العلوية والارضية بعد الانتهاء من العمل:
يتم عمل اختبارات للتاكد من عدم وجود فراغات حولها من الخارجي لعدم تسرب المياه
يتم ملا الخزان بالمياه حتي نهاية ارتفاعة بعد الانتهاء من عملية العزل
التاكد من عدم وجود رشح او رطوبة من الخارج وعدم نقص المياة
تعتبر عملية العزل جيدة في حالة عدم ظهور اي رطوبة او رشح للمياة حول حوائط الخزان الخارجية
شركة عزل خزانات بالرياض
فمعنا في شركة عزل خزانات بالرياض ستضمن عملية عزل بطريقة علمية وصحية مطابقة للمواصفات العالمية وسنعطيك ضمان شامل فى حالة وجود آي مشكلات قد تطرأ بعد الانتهاء من العزل فشركتنا تعد من أفضل شركات عزل الخزانات وسر براعتها فى هذا المجال هو إعتمادها على فريق عمل متخصص فى كيفية إستخدام الطرق والأدوات الحديثة لعزل الخزانات والعمل على طهارتها من أي شوائب توجد بها،واهم ما يميز عن شركات عزل الخزانات فإنها تقدم لك أفضل الخدمات وبأسعار مناسبة جدا .فإذا كان لديك خزانا تجد صعوبة بالغة فى تنظيفه سوف تقوم بمساعدتك على هذه المشكلة وفى أسرع وقت ممكن وذلك بتقديم أفضل الحلول وفقا لمعايير دقيقة لديها لضمان إتمام عملية العزل بنجاح.
كما نقدم لكم خدمات شركة عزل خزانات بالخرج – الرويضة – بالرويضة – بالقوعية – بالمجمعة – بضرما – بالدلم – بحوطة بني تميم – بصلبوخ – بالثمامة – بالجنادرية – بالقوعية – بالمجمعة
بعدانتهاء الإختبار يتم تجفيف المنطقه من مياه الاختبار .. ويتم بعدها الردم على طبقات باستخدام هزاز التربه وصولا إلى كثافة تعادل أكثر من أو تساوي نسبة 95% ( الكثافة القصوى المثاليه )
المحافظة على أنظمة عزل الخزانات وصيانتها
تحتاج أنظمة العزل المختلفة إلى رقابة لمنع سوء استخدامها، وكذلك إلى صيانة دورية، إذ إن الإهمال في الكشف عن هذه الأنظمة قد يؤدي إلى نتائج خطيرة على البيئة وسلامة المستهلك.
وكما أن تطوير أنظمة العزل يهدف إلى حماية الإنسان من العوامل الطبيعية، فإنه لابد بالمقابل من المحافظة على بيئة من خطر الإنسان نفسه. لذا صدرت مؤخراً قوانين صارمة لضبط تصنيع مواد العزل لجعلها صديقة للبيئة.
اتصل بنا وانضم لقائمة عملائنا المميزين المتمتعين بخدماتنا افتراضي افضل طريقة لعزل الخزانات الأرضية
اذا كنت تريد ان تعمل خزان ارضي بالخرسانه ، عليك ان تستخدم جميع المواد العازلة عن الماء
,شركات عزل الخزانات بالرياض,شركة عزل خزانات المياه بالرياض,
اولاً عمل خزان بالطابوق العادي ثم تليصه بالاسمنت ، ثم الاتفاق مع شركة خاصة للعوازل بعمل عازل على جدران الخزان والارضية ثم صب الخرسانة ضغط 4000نوع وتر بروف  خرسانة عازلة عن الماء  وهي اغلى من العادية ب 10 ريال للمتر ، بعد ذلك البعض يركب سراميك او بلاط على جدران الخزان والبعض يضع مادة عازلة مثل الصبغ
الطريق الصحيحة لعزل الخزان هي كما عملت انت ولكن من الأفضل اذا امكن اختبار العازل وذلك برش جدار الخزان ( البلك من الخارج ) وملا حظة هل هناك تسرب رطوبة الى داخل الخزان اما الخطوات القادمة فهي ردم الحفر قبل عملية صب الأجناب اما مادة السيكا فهي تضاف الى الخلطة الخرسانية اي وضعها في الخلاطة قبل عملية الصب كذلك تضاف مع التلييس ومن الخطوات هو وضع شراع بلاستيكي على سقف الخزان بعد تخشيبة وشده جيدا اذا كان الخشب المستخدم في السقف خشب عادي اما اذا كان بليوت فلا تحتاج الى الشراع والغرض من وضع الشراع في حالة الخشب العادي ليعطينا سقف ناعم ومصمت من الداخل بحيث لا نحتاج الى تلييس كذلك من الخوات المهمه هو اختبار الخزان قبل صبة السقف وهذه خطوة مهمة ليتم معالجة اي مشكلة قبل صبة السقف
تعتبر المياه هى مصدر الحياه لدى الجميع وشركات عزل خزانات بالرياض تعمل لذلك لابد من الحصول عليها نقية ونظيفه حتى لا يتعرض الافراد للتسمم أو التعرض للأمراض الخطيرة نتيجة المياه الملوثة ؛فمعظم الأفراد يعانون من تلوث المياه التى يتم استخدامها فى الشرب أو لأغراض الطبخ التى يحتاج اليها الجميع ؛ وقد أثبتت الدرسات شركة نظافة خزانات المياه بالرياض أن سوء التخزين وعدم الاحتفاظ بنظافه الخزان وتنظيفه بصورة دورية. عزل خزانات
,شركة عزل خزانات بالرياض,شركة عزل مائى بالرياض,لذلك يمكننا التأكيد على أن الخزان يعد من أهم ضرورويات اى منزل حتى يتم الاحتفاظ بكميات كبيرة من المياه ؛ شركتنا تتفادى عيوب التخزين شركة نظافة خزانات المختلفه والتى يمكن أن تشتمل على ,عزل خزانات مياه الشرب,شركة عزل خزانات المياه بالرياض,شركة عزل خزانات المياه بالرياض,شركة عزل خزانات المياه بالرياض
1-عدم عزل الخرسانات بالطريقه السليمة أثناء عمليات التصنيع ….شركة عزل خزانات 2-وجود مسام تعمل على تسريب المياه وترسيب الاوساخ والأتربة , مما يحدث ضرر شركة نظافة خزانات بالرياض داخل الخزان.(عزل الخزان) كيفية تنظيف الخزانات..شركات العزل بالرياض,شركات العزل بالرياض,شركات نظافة الخزانات بالرياض , شركات العزل المائى بالرياض,
1-يتم تنظيف الخزانات اعتمادا على استخدام المطهرات والمعقمات لحصول المستهلك على مياه نظيفة. 2-القيام بأعمال تنظيف الخزانات من الخارج وكل ما يتواجد بالخزان من مواسير واتباع مراحل النظافه المطلوبة للخزان. عزل خزانات بالرياض 3-الاعتماد على مواد عازله أمنة ولا تؤثر على طعم أو لون رائحة المياه. شركات العزل بالرياض طرق عزل الخزانات 1-القيام بعملية عزل الخزان اعتمادا على مادة الايبوكسى. شركات عزل 2-تسوية سطح الخرسانات لحوائط الخزان . 3-الاعتماد على شفاطات ميكانيكية يحددها المهندسين ولابد من الاعتماد على نظارات أو واقيات للحفاظ على صحة الأفراد. أفضل أنواع عزل الخزانات
شركات عزل خزانات المياه بالرياض
1-العزل الحرارى 2-العزل المائى 3-عزل الاسطح المبلطة والغير المبلطة. 4-مجارى الصرف الصحى – السراديب تحت الأرض. 5-عزل الحمامات – عزل المسابح.
,شركات عزل الماء بالرياض,شركة عزل خزانات بخميس مشيط,شركة عزل خزانات بالباحة,شركة عزل خزانات بأبها,شركة عزل خزانات بنجران,شركة عزل خزانات بعرعر,شركة عزل خزانات بعسير,شركة عزل خزانات بالخبر,شركة عزل خزانات بالطائف,شركة عزل خزانات ببريدة,شركة عزل خزانات بجازان,شركة عزل خزانات بينبع,شركة عزل خزانات بحائل,شركة عزل خزانات بالجبيل,شركة عزل خزانات بالظهران,شركة عزل خزانات بتبوك,شركة عزل خزانات بالدودامي,شركة عزل خزانات بالهفوف,شركة عزل خزانات بضرماء,شركة عزل خزانات بعنيزة,شركة عزل خزانات بالقصيم,شركة عزل خزانات بالرس,شركة عزل خزانات بالافلاج,شركة عزل خزانات بالزلفي,شركة عزل خزانات بالقطيف,شركة عزل خزانات بالدلم,شركة عزل خزانات بحفر الباطن,شركة,عزل خزانات بالمزاحمية,شركة عزل خزانات بالمجمعة,شركة عزل خزانات بوادي الدواسر,شركة عزل خزانات ببقيق,شركة عزل خزانات بسكاكا,شركة عزل خزانات بشقراء,شركة عزل خزانات بحوطة بني تميم,شركة عزل خزانات بخيبر,شركة عزل خزانات بحريملاء,شركة عزل خزانات بالمذنب,شركة عزل خزانات بثادق,شركة عزل خزانات بالدرعية,شركة عزل خزانات بالخفجي,شركة عزل خزانات بشرورة,شركة عزل خزانات بالمندق,شركة عزل خزانات ببقعاء,شركة عزل خزانات بالرفيعه,شركة عزل خزانات بجزر فرسان,شركة عزل خزانات بتربة,شركة عزل خزانات برنية,شركة عزل خزانات بقلوة,شركة عزل خزانات بالبدع,شركة عزل خزانات بتنومة,شركة عزل خزانات بمرات,شركة عزل خزانات برابغ,شركة عزل خزانات بمحافظة هروب,شركة عزل خزانات بمحافظة الحرث,شركة عزل خزانات بعيون الجواء,شركة عزل خزانات ببلجرشي,شركة عزل خزانات بالعلا,شركة عزل خزانات بالجوف,شركة عزل خزانات بدومة الجندل,شركة عزل خزانات بسيهات,شركة عزل خزانات بالبدائع,شركة,عزل خزانات بثول,شركة عزل خزانات بحقل,شركة عزل خزانات ببدر,شركة عزل خزانات ببارق,شركة عزل خزانات بالمخواة,شركة عزل خزانات بالنعيرية,شركة عزل خزانات بالنماص,شركة عزل خزانات بصفوي,شركة عزل خزانات بأملج,شركة عزل خزانات ببني مالك,شركة عزل خزانات بمهد الذهب,شركة عزل خزانات بطريف,شركة عزل خزانات بالليث,شركة عزل خزانات بالجموم,شركة عزل خزانات بخليص,شركة عزل خزانات بالشرقية,شركة عزل خزانات بالقنفدة,شركة عزل خزانات بضباء,شركة,عزل خزانات برفايع الجمش,شركة عزل خزانات بابو عريش,شركة عزل خزانات بالبكيرية,شركة عزل خزانات بتثليث,شركة عزل خزانات بسبت العلايا,شركة عزل خزانات بالمجاردة,شركة عزل خزانات باحد رفيدة,شركة عزل خزانات بالقريات,شركة عزل خزانات بصامطة,شركة عزل خزانات بالرماح,شركة عزل خزانات ببيشه,شركة عزل خزانات بالخرج,شركة عزل خزانات بالاحساء,شركة عزل خزانات بالسليل,شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة,شركة عزل خزانات بجدة,شركة عزل خزانات بمكة,شركة عزل خزانات بالدمام,شركة عزل خزانات بالخرمة,شركة عزل خزانات بالعيون,شركة عزل خزانات بالغاط,شركة عزل خزانات بعفيف,شركة عزل خزانات بفيفاء,شركة عزل خزانات بالكامل,شركة عزل خزانات بالحريق,شركة عزل خزانات بالقويعية,شركة عزل خزانات جنوب الرياض,شركة عزل خزانات شمال الرياض,شركة عزل خزانات وسط الرياض,شركة عزل خزانات غرب الرياض,شركة عزل خزانات شرق الرياض,شركة عزل خزانات بالرياض,شركة عزل خزانات بظلم,شركة عزل خزانات برأس تنورة,شركة عزل خزانات بالحناكية,شركة عزل خزانات بالمويه,شركة عزل خزانات بالغزالة,شركة عزل خزانات بينبع البحر,شركة عزل خزانات بالعزيزية,شركة عزل خزانات بالبطحاء,شركة عزل خزانات بالحائر,شركة عزل خزانات بالمعذر,شركة عزل خزانات بالعريجاء,شركة عزل خزانات بعرقة,شركة عزل خزانات بالملز,شركة عزل خزانات بالنسيم,شركة عزل خزانات بالعليا,شركة عزل خزانات بالروضة,شركة عزل خزانات بالسلي,شركة عزل خزانات بالشمال,شركة عزل خزانات بالشميسي,شركة عزل خزانات بالشفا,شركة عزل خزانات بنمار,شركة عزل خزانات بالسليمانية,
نقدر جهودكم للبحث عن افضل شركة عزل خزانات بالرياض و عزل اسطح فى الرياض و عزل مسابح لكن لن تجدو مثل شركاتنا فى عزل الخزانات فى الرياض و عزل المسابح وعزل الاسطح بالرياض فنحن متميزون فى عزل خزانات بالرياض و عزل اسطح بالرياض.
لا تعطى ثقتك إلا لمن يستحق خاصُة إذا كان الأمر متعلق بسلامتك أنت وأسرتك فمن منا اليوم لا يوجد في سكنه خزانات تحتاج لمتابعة والتأكد من سلامتها دائمًا لذا تعددت شركات عزل خزانات بالرياض، فعلينا التدقيق في اختيار شركة عزل الخزانات
لضمان أكبر قدر من الأمان والحماية حرصًا على حياتنا، فإذا كنت تريد الحصول على أقصى درجات الأمان والحماية والدقة فعليك التواصل معنا لضمان الجودة والأمان والخدمات وسرعة التواصل والحضور أينما تكون نصل إليك دائمًا وهذا ما يجعلنا افضل شركة عزل خزانات في الرياض خدمتنا متوفرة في عزل حمامات في الرياض، وعزل مطابخ.وعزل اسطح في الرياض وعزل مسابح
إذا كنت تعاني من مشاكل في الأسطح فلا يوجد مشاكل بعد الآن إذا أتصلت بنا فنحن في خدمتك
نراعي اختيار أفضل مواد العزل المطابقة للمواصفات العالمية ذات الجودة العالية لضمان أقصى درجات الأمان والتأكد من عدم وجود أي آثار ضارة ويتم ذلك من قبل إجراء التجارب المتعددة في المخابر المتخصصة وإصدار الشهادات المعتمدة التى تؤكد سلامة هذه المواد.معناتتوافر شروط الأمان من أول خطوة إلى آخر خطوة نحرص على سلامتكم لأنكم مسئوليتنا لدينا فريق متكامل من أهم وأفضل العمال والفنيين تم تدريبهم بإشرفنا للوصول لأفضل النتائج. لتوفر وقت ومجهود في البحث اتصل بنا تجدنا دائمافي خدمتك وأطمن معنا لا توجد مشكلة في منزلك نوفر لك خدمتنا في1- عزل خزانات في الرياض 2- عزل حمامات بالرياض 3- عزل مطابخ فى الرياض 4-عزل اسطح بالرياض 5- عزل مسابح بالرياض 6- عزل بدرومات 7- عزل اسطح مبلطه وغير مبلطه 8- عزل الاسطح الالمونيوم 9- تعقيم الخزانات,ارخص شركة عزل بالرياض,ارخص شركات العوازل بالرياض,
كل هذا واكثر مع ,افضل شركة عزل وتعقيم الخزانات في الرياض,
افضل طريقة لعزل الخزان الارضى
تتبع شركة العالمية EG 1  كشركة عزل خزانات بعض الخطوات لتنفيذ عملية عزل الخزان الارضى من الداخل بمادة الايبوكسى وتقوم بتنفيذها كالتالى
أولا:
نبدأ بتسوية سطح الخرسانة لحوائط الخزان وذلك في أماكن لحامات ألواح النجارة واللتي غالبا ما تكون غير مستوية 100% ويتم ذلك باستخدام صاروخ مركبا به حجر جلي وتنعيم.
ثانيا :
نبدا بتأسيس طبقة من معجون الايبوكسي لحوائط وسقف وأعمدة الخزان والتركيز علي رجل الحائط ( أي مكان التقاء الحائط بأرضية الخزان واللتي من الضروري جدا احتوائها علي  بعرض لا يقل عن 25 سم ويتم وضعة عند صب حوائط الخرسانة المسلحة ) وكذلك تسديد أي ثقوب في الخرسانة وطبعا يفضل استخدام معجون الايبوكسي بدلا من المونة الاسمنتية حتي لو مضاف لها مواد تحسين خصائص الربط لآن معجون الايبوكسي أساسة كيميائي لذلك تكون قوة ارتباطة بالخرسانة أفضل بكثير.
ثالثا:
وأخيرا دهان الايبوكسي الغير سام مهم جدا أن يكون غير سام لأننا نتعامل مع مياة شرب وليست مياة لأغراض الصناعة وغالبا ما تكون عبوات الايبوكسي مكونة من علبتين A , B ويتم مزجهم معا والتقليب يكون بالدريل لصعوبة تقليبها يدوي وكذلك لصغر زمن تشغيلها فلابد من فرد الخليط بسرعة قبل أن يجف .ويكون الدهان علي طبقتين
احتياطات الأمن للعمل داخل الخزانات الأرضية :
في مرحلة تسوية وتنظيف سطح الخرسانة ينتج كمية كبيرة من الغبار لذلك لابد من استخدام شفاطات ميكانيكية ذات قدرة أيضا لابد من استخدام أقنعة الأنف وواقي العيني حددها مهندسي الميكانيكا .
 افضل شركات عزل الخزانات الارضية وغيرها لانها شركة تمتلك الخبرة الكافية فى مجال خدمات تنظيف وعزل الخزانات فشركتنا شركة خدمات متكاملة تقوم باداء خدماتها على امثل وجه بادر بالاتصال بنا للحصول على افضل خدمات تنظيف وعزل الخزانات  
للتواصل مع خدمة العملاء

4 التعليقات:

شركة تنظيف خزانات بمكة
نحن شركة صقر البشاير شركة تنظيف خزانات بمكة متخصصة فى كيفية تنظيف خزانات بمكة كما اننا افضل شركة عزل خزانات بمكة نقوم باستخدام افضل مواد العزل فى عزل الخزانات
تنظيف خزانات بمكة
اتصل بنا على 0500941566
http://www.elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

افضل شركة تنظيف خزانات بمكة
ان افضل شركة تنظيف خزانات بمكة هى شركة صقر البشاير حيث تستخدم افضل المنظفات المخصصة فى تنظيف خزانات المياه بمختلف انواعها و معها تحصل على غسيل خزانات بمكة و عزل خزانات بمكة بأفضل صورة تضمن لك حصولك على مياه نظيفة خالية من الميكروبات بشكل كامل
غسيل خزانات بمكة
https://elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

إرسال تعليق