السبت، 11 مارس 2017

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

تقدم افضل خدمات عزل الاسطح بجميع انواعها بالمملكة العربية السعودية وبمنطقة الرياض بافضل الاسعار وبافضل عمالة فنية مدربة على تنفيذ عمليات عزل الاسطح
يستخدم عزل الاسطح لحمايه الاسطح من تعرضها لحراره شديده نتيجه قربها من الشمس او لتعرضها ايضا لسقوط الامطار كل هذا يؤثر بالسلب علي اسقف المنشاءات. تتم عملية العزل بطريقتين ( عزل رطوبة – عزل حرارة ) وليس واحد فقط منهم عزل الرطوبة له اشكال عديدة مثل ( الخيش المقطرن – الممبرين )عزل الحرارة له اشكال عده مثل (السيلتون – الفوم
لا يجوز ان يكون عزل الحرارة بديل لعزل الرطوبة او العكس باى شكل لهما
يتم عزل اسطح باحدي الطرق الاتية
أولاً نظام السطح التقليدي
بحيث تكون طبقة العازل المائي فوق طبقة العازل الحراري، وذلك لأجل حماية العازل الحراري من ملامسة الماء، خاصة عند استخدام المواد التي تكون فيها نسبة امتصاص الماء مرتفعة نسبياً، وفي هذا النظام تتعرض لفائف العازل للماء “أي العازل المائي” إلى الإجهادات الحرارية المتواصلة والناتجة عن التفاوت الكبير في درجات الحرارة بين الليل والنهار، وبين فصول السنة المختلفة والتي تؤدي إلى تمدد وتقلص هذا الغشاء حتى يفقد قدرته على العزل المائي بشكل جيد نتيجة الجفاف والتشقق الذي قد يلحق به، كذلك تتعرض لفائف العازل المائي في “النظام التقليدي” إلى الاجهادات الميكانيكية أثناء التركيب أو بعده نتيجة وجود أجهزة التكييف والأطباق الهوائية “الدش” وأعمال الصيانة على سطح المبنى وبالتالي يقل العمر الافتراضي للعازل المائي وتزداد تكاليف الصيانة، وفي حال تضررت لفائف العازل المائي فإن ذلك يؤدي إلى أضرار بالغة داخل المبنى يصعب حصرها نتيجة تسرب المياه.
ثانياً نظام السطح المقلوب
وهو الذي تكون فيه طبقة العازل الحراري فوق طبقة العازل المائي، يقوم العازل الحراري بحماية العازل المائي من الإجهادات الحرارية ومن التعرض العالي للأشعة فوق البنفسجية وكذلك من الإجهادات الميكانيكية أثناء التركيب وبعده، وهذا بالتأكيد يزيد العمر الافتراضي للفائف العازل المائي وتنخفض تكاليف الصيانة بدرجة كبيرة، وعند الرغبة في استخدام “نظام السطح المقلوب” فإنه يجب علينا اختيار العازل الحراري الأكثر مقاومة لامتصاص الماء والرطوبة. وجميع أنظمة العزل الحراري للأسطح يتم تنفيذها مع ضرورة استخدام أحد أنظمة العزل المائي ذات الجودة العالية والتي من شأنها المحافظة على سلامة المبنى وتعتبر لفائف البيتومين من أكثر المواد استخداما في عزل المياه للأسطح
شركة عزل خزانات ,عزل اسطح
اتصل بنا وانضم لقائمة عملائنا المميزين المتمتعين بخدماتنا أفضل شركة عزل
عملية تنظيف الخزانات وعزلها تعتبر من اهم العمليات على وجه الاطلاق لان عدم تنظيفها بشكل منتظم او بطريقة غير سليمة يعرض حياة الانسان للخطر الاكيد لان هذا سيؤدى الى ظهور البكتريا والطفيليات التى تتسبب فى الامراض الخطيرة , اذا على اى شخص يمتلك خزان سواء فى بناية او شركة او مطعم ان يتاكد من نظافه وسلامة الخزانات التى يمتلكها لان صحة من يستخدمون هذه المياه مسؤليته .
تعد من أفضل الشركات العامله في مجال عزل الأسطح المختلفه فنحن لدينا الخبرة والكفاءة فى إستخدام أحدث وسائل عزل الأسطح من خلال الإعتماد على العوامل الحرارية والرطوية المختلفه,   تتمتع بأفضل المعايير التى يتم الإعتماد عليها فى جميع أنحاء العالم فقامت شركتنا بتدريب مجموعه من العاملين على مستوى من التميز والخبرة فى أعمال العزل المختلفه وتعمل علي التخلص من درجات الرطوبة العاليه التى تؤثر سلبياً على الأفراد.
نقوم بإستخدام
1- أفضل أنواع العوازل إعتماداً على رش مادة البوليوريثين.
2- حماية الأسطح من تعرضها للأمطار الغزيره والتى قد تؤثر على الأسطح وتؤدى إلى سقوط الدهانات بل وتدمير الحوائط نهائياً.
3- الإعتماد على أدوات عزل رطوبة متميزة مثل (الخيش المقطرن – الممبرين)
4- الإعتماد على أدوات عزل الحرارة ذات الإمكانيات البارزة مثل الفوم والسيلتون.
5- الحفاظ على أسقف المنازل المعرضه للتلف أو التأكل من الحرارة الحارقه.
6- مقاومة النفاذية المتعلقه بالمياه إعتماداً على كفاءات متميزة.
7- ملاءمة ظروف العمل والموقع والإعتماد على أفضل الأساليب والمقومات.
ولأن من أبرز المشكلات التى تحدث عن تعرض الأسطح للحرارة أو الرطوية المرتفعه :
1- إمكانية تسرب العديد من الأملاح والملوثات على الأسقف والحوائط المختلفه.
2- أحداث مشكلات تلف وتأكل لكافة المعادن مثل الأبواب والهياكل المعدنية وحديد التسليح وغيرها من المشكلات الأخرى المختلفه.
3- القيام بأعمال تلف للدهانات أو الطلاء.
4- إمكانية إنفصال السيراميك عن الأرضيات والجدران.
5- تلف كسوة الجدران وتشوه المبانى.
   في مجال عزل الأسطح الطريقة الأولى إستخدام السيليتون لعزل الحرارة حيث يتم تنظيف السطح وعمل المونة وخاصةً مونة السيليتون ويتم دهان السطح بشكل جيد بالإضافه إلى وضع الرمل والبلاط الأسمنتى.
الطريقه الثانية حيث يتم تنظيف السطح والإعتماد على المونة الأسمنتية ويتم دهان السطح معتمداً على البيوتومين ويتم وضع الرمل والبلاط الأسمنتى ولأننا الشركه الأولى في مجال عزل الأسطح فإننا ننهى المهمه بأقل وقت ممكن وبأقل تكلفة, لدينا أحدث الوسائل والمواد التلميعية وأفضل المطهرات والمنظفات الموافقة للشروط العالمية والغير مضررة للبيئة المحيطة عكس باقي الشركات الذين لا يهتمون بعامل البيئة المحيطة لأنه أهم هدف واجب الحفاظ عليه لذلك فشركتنا تهتم بهذا العامل وتضعه أول هدف يرجى تحقيقه عند العمل   الشركة التى تساعدك فى التخلص من المشكلات التى تتعرض لها أسطح المبانى سواء التشققات أو الشروخ فنحن نعتمد على أقوى طاقم عمل مميز يعتمد على المواد المعترف بها عالمياً والتى تساعدك في حل مشكلتك
أفضل شركة عزل الاسطح بالرياض  من الشركات المتخصصة والماهرة فى تنظيف وعزل الخزنات . حيث تقوم بعمليات تنظيف الخزنات ( غسيل خزانات مع العزل والتعقيم – غسيل مسابح مع التعقيم ) . وتقوم   ايضا بعملية عزل الخزنات والاسطح عزل ( مائى – حرارى ) . مكونة من أجود المواد الألمانية والامريكية ( عزل حمامات – عزل مطابخ – عزل اسقف مبلطة وغير مبلطة – عزل خزانات مياه ) . عزل أبوكسى ومصرح بها من وزارة الصحة .
شركة عزل اسطح بالرياض ( شركة عزل الاسطح بالرياض) نحن أفضل شركة سعودية عامله بمجالات عزل الأسطح المختلفة ؛ فنحن لدينا الخبرة والكفاءة في إستخدام أحدث وسائل عزل الأسطح من خلال الاعتماد على العوامل الحرارية والرطوية المختلفة ؛ فشركتنا تتمتع بأفضل المعايير التي يتم الاعتماد عليها في جميع أنحاء العالم ؛ قامت شركتنا بتدريب مجموعة من العاملين على مستوى من التميز والخبرة في أعمال العزل المختلفة.
لماذا نحن أفضل شركات عزل أسطح بالرياض؟
-نحن شركة عزل اسطح بالرياض الوحيدة التي تستطيع أن تخلصك من حرارة الشمس التي تؤثر سلبياً وتحدث مشكلات بالأسطح الخاصة بك
التخلص من درجات الرطوبة العالية التي تؤثر سلبياً على الأفراد.
التخصص فى أعمال عزت الصوت المختلفة .
– التخصص في أعمال عزل حمامات – عزل مطابخ – عزل اسقف مبلطة وغير مبلطة – عزل خزانات مياه عزل أبوكسى ومصرح بها من وزارة الصحة .
يتم إستخدام من شركة عزل الاسطح بالرياض أفضل أنواع العوازل اعتماداً على رش مادة البوليوريثين .
ًحمايه الأسطح من تعرضها للأمطار الغزيرة والتي قد تؤثر على الأسطح وتؤدي إلى سقوط الدهانات بل وتدمير الحوائط نهائيا.
-يتم الاعتماد من شركة عزل الاسطح بالرياض على أدوات عزل رطوبة متميزة مثل (الخيش المقطرن , الممبرين).
يتم الاعتماد من شركة عزل الاسطح بالرياضعلى أدوات عزل الحرارة ذات الإمكانيات البارزة مثل الفوم والسيلتون .
الحفاظ على أسقف المنازل المعرضه للتلف أو التأكل من الحرارة الحارقه .
مقاومة النفاذية المتعلقة بالمياه اعتماداً على كفاءات متميزة .
ملاءمة ظروف العمل والموقع والاعتماد على أفضل الأساليب والمقومات .
شركة عزل الاسطح بالرياض
ما هي أبرز المشكلات التي تحدث عن تعرض لأسطح للحرارة أو الرطوية المرتفعة :
إمكانية تسرب العديد من الأملاح والملوثات على الأسقف والحوائط المختلفة .
حدوث مشكلات تلف وتأكل لكافة المعادن مثل الأبواب والهياكل المعدنية وحديد التسليح وغيرها من المشكلات الأخرى المختلفة .
القيام بأعمال تلف للدهانات أو الطلاء .
إمكانية إنفصال السيراميك عن الأرضيات والجدران .
تلف كسوة الجدران وتشوه المبانى .
كيف تتم العوازل المائية داخل شركة عزل خزانات بالرياض :
إمكانية تمرير بخار الماء من داخل المباني .
– الاعتماد على مواد اللصق والتركيب لضمان الثبات والإلتصاق .
أنظمة عزل الاسطح التة تعتمد عليها شركة عزل الاسطح بالرياض :
أولاً : أنظمة الأسطح التقليدية .
.ثانياً : أنظمة الأسطح المقلوبة
لكل نظام أسطح طرق مختلفة يتم الاعتماد عليها يمكننا تحديدها كالتالي :
أولاً : نظم الأسطح التقليدية
وفي إطار هذا النظام يتم وضع طبقه من العازل المائي فوق طبقة أخرى من العازل الحراري ؛ حتى يتم إبعاد العازل الحراري تماماً عن المياه ؛ ويتم الاعتماد من شركة عزل اسطح بالرياض على مجموعة عوازل تساعد في إمتصاص الماء بشكل كبير , وفي إطار هذا النظام يتم تعرض لفائف العزل المختلفة للعديد من الاجهادات المختلفة بسبب إختلاف درجات الحرارة في الليل والنهار.
شركة عزل الاسطح بالرياض
شركة عزل الاسطح بالرياض
بالإضافة إلى ذلك تم اثبات أن هناك العديد من الإجهادات التي تتعرض لها أجهزة التكييف والدش المختلفة.
ثانياً : أنظمة السطح المقلوب .
وفي خلال هذا السطح يتم وضع طبقه العازل الحراري فوق المائي ؛ وفي اطار هذا النموذج يتم حدوث مجموعة من الإجهادات بسبب التعرض لأشعة الشمس المحرقة ؛كما تحرص شركة عزل الاسطح بالرياض على اختيار طبقات العازل الحراري المقاوم للإمتصاص ؛ كما تعتمد شركة عزل خزانات بالرياض على لفائف البيتومين ؛ فشركة عزل اسطح بالرياض تعتمد على أفضل الإمكانيات الحديثة .
.أعمال عزل الخزانات :
واذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لعزل الخزانات على الاطلاق , شركة عزل اسطح بالرياض فقط من يساعدك على ذلك , نحن نعتمد على دهان الايبوكسى الغير سام نظراً لأن الخزانات تحتوي على مياه صالحة للشرب , بالإضافة إلى ذلك فنحن نستخدم شفاطات ميكانيكية للحد من كمية البخار المستخدم .
أفضل طريقة لتعقيم الخزانات
-إضافة مياه جافيل إلى جانب مواد هيبوكلوريت الصوديوم بمعدل نصف لتر عيار 8% لكل متر مكعب ماء تزداد أو تنقص كمية ماء جافيل المضافة حسب طريقة تركيزها.
– القيام بتعقيم الخزانات اعتماداً على طرق تساعد فى فصل الماء من سكر الغسيل.
– القيام بشطف الخزانات بالماء قبل إ ستخدام مياهه.
تعد المياه من أكثر المواد التي تتعرض للتلوث , فالكثير من الأمراض تنتقل إلى الإنسان بسبب المياه الملوثة , لذلك لابد من تغيير المياه داخل الخزانات بسبب عدم نظافة الخزانات العلوية أو الارضية أحيانا ً أو بسبب عدم وجود شبكة داخلية بالمنازل .
تتبع شركة عزل الاسطح بالرياض العديد من النقاط والشروط والضوابط بشكل مميز ,حتى يتم تنظيف الخزان بشكل محترف وعلى أكمل وجه.
الاعتماد على مواد تطهير الخزانات للتخلص من أي مواد لاصة أو جراثيم أو بكتريا .
تقوم شركة عزل الاسطح بالرياض بتعقيم الخزانات للوقاية من الأ مراض التي قد تسببها المياه الملوثة.
الغسيل الدورى للخزانات حتى لا يتم إنتشار الأتربة على أسطح الخزانات.
– فإذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لعزل الاسطح فستجدها لدي شركة عزل الاسطح بالرياض طبقاً للمعايير الدولية والسعودية
– إن اعمال عزل الاسطح تتم على أيدي خبراء عالميين
إتصل وانضم لعملاء مؤسسة الصفوة لعزل خزانات بالرياض
شركة عزل اسطح بحى الرائد,شركة عزل اسطح بحى المحمدية الغربى,شركة عزل اسطح بحى النخيل الشرقى,شركة عزل,اسطح بحى الروضة الغربى,شركة عزل اسطح بحى المعذر الشمالى,شركة عزل اسطح بحى العقيق الجنوبى,شركة عزل اسطح بحى الربيع,شركة عزل اسطح بحى لبن الشرقى,شركة عزل اسطح بالدرعيه,شركة عزل اسطح بالغاط,شركة عزل اسطح بالدودامى,شركة عزل اسطح بالقويعيه,شركة عزل اسطح بشقراء,شركة عزل اسطح بالأفلاج,شركة عزل اسطح بعفيف,شركة عزل اسطح بشقراء,شركة عزل اسطح بالسليل,شركة عزل اسطح بثادق,شركة عزل اسطح بحريملاء,شركة عزل اسطح بمرات,شركة عزل اسطح بالحريق,شركة عزل اسطح بضرما,شركة عزل اسطح غرب الرياض,شركة عزل اسطح شمال الرياض,شركة عزل اسطح شرق الرياض,شركة عزل اسطح جنوب الرياض,شركة عزل اسطح وسط الرياض,شركة عزل الاسطح بالرياض,شركة عزل اسطح بالعزيزية,شركة عزل اسطح بالبطحاء,شركة عزل اسطح بالحائر,شركة عزل اسطح بالمعذر,شركة عزل اسطح بالعريجاء,شركة عزل اسطح بعرقة,شركة عزل اسطح بالملز,شركة عزل اسطح بالنسيم,شركة عزل اسطح بالعليا,شركة عزل اسطح بالروضة,شركة عزل اسطح بالسلي,شركة عزل اسطح بالشمال,شركة عزل اسطح بالشميسي,شركة عزل اسطح بالشفا,شركة عزل اسطح بنمار,شركة عزل اسطح بالسليمانية
شركة لعزل الاسطح,شركة لعزل اسطح بالرياض,شركة لعزل الاسطح بالرياض,شركة لعزل الاسطح في الرياض,عزل اسطح بالرياض,لعزل اسطح بالرياض,رقم شركة لعزل الاسطح بالرياض,ارقام شركة لعزل الاسطح بالرياض,ابي شركة عزل اسطح بالرياض,ما هي افضل شركة عزل اسطح بالرياض,شركة عزل اسطح بالرياض مجربة,شركة عزل اسطح بالرياض عمالة فلبينية,شركة عزل اسطح بالرياض مضمونة,شركة عزل اسطح بالرياض ثقة,ارقام لعزل اسطح بالرياض,عزل اسطح الشينكو,عزل اسطح المنازل,عزل اسطح المباني,عزل اسطح القرميد,عزل اسطح البنايات,عزل الاسطح حراري,عزل الاسطح بالقار,عزل,الاسطح فوق البلاط,عزل الاسطح من المياة,عزل الاسطح الخرسانية,عزل الاسطح بالفوم,عزل الاسطح من الحرارة,عزل الاسطح بالصور,عزل الاسطح للزراعة,عزل الاسطح الخشبية,شركة عزل حراري,شركة عزل حراري بالرياض,شركة عزل مائي,شركة عزل مائي بالرياض,شركات عزل اسطح بالرياض,افضل شركة عزل اسطح بالرياض,افضل شركة عزل مائي بالخرج,عوازل الاسطح,عوازل اسطح,عوازل البناء,طريقة عزل الاسطح من الحرارة,عزل الاسطح ضد الحرارة,عزل الاسطح حراري,افضل طريقة لعزل الحمامات,عزل الاسطح من الرطوبة,عزل الاسطح فوق البلاط,طبقات عزل الاسطح,افضل طريقة لعزل الاسطح,طريقة عزل الاسطح بالفوم,اعمال عزل الاسطح,شركة عزل اسطح بالرياض,شركة عزل خزانات بالرياض,افضل شركة,ترميمات عامة بالرياض,افضل شركة كشف تسربات بالرياض,كشف تسربات بالرياض,شركة عزل خزانات,أفضل شركة عزل الاسطح بالرياض,
عزيزنا الزائر شركتنا شركة عملاقة فى مجال تقديم خدمات عزل الاسطح والمبانى بجميع انواعها فبادر بالاصال بنا واحصل على افضل سعر مع افضل عملية عزل
 لخدمات عزل الاسطح

1 التعليقات:

إرسال تعليق