السبت، 11 مارس 2017

شركة ترميم المنازل واعمال البناء بمكة

شركة ترميم المنازل واعمال البناء بمكة

هل تعاني من كثره الشقوق و الشروخ في منزلك
هل تعاني من شكل الدهانات القديمه باهتته اللون في منزلك
هل تبحث عن أأمن و اوفر شركه لعمل ترميمات وصيانات للمنازل و كل شئ داخله
تعد ترميمات المنازل من الخطوات اللازمة والضرورية لاعادة منزلك الي شكله الرائع والمثالي ولكن في اغلب المنازل تظهر الشروخ بالحوائط والجدران وتتسبب هذه الشروخ في انخفاض اسعار العقارات والايجارات لذا يلزم فحصها والتخلص منها بشكل سريع قبل ان تتزايد .
images.jpgة
شركة الاهليه لترميم وصيانه المنازل بمكه تخلصك من كل هذه الشروخ و التشققات و منظر المنزل الغير لائق .متخصصون في ترميم و صيانة المنازل والاعمال الهندسيه التصميمات الداخليه والخارجيه وتوفر الشركه خدمتها في مجال الانشاءات والتشطيبات علي اعلي مستوي وجهات فخمه وتصميم جميع ديكورات المنزل وتصميم ارق رسومات و اشكال علي الحوائط ولاتتوقف أنشطة الشركة على أعمال الترميم و الصيانه فقط بل التشطيبات الكامله و الدهانات و الديكورات البارزه وصيانة السباكة و الكهرباء و كل اعطالات المنزل .
بعض خطواط ترميم المنازل
ترميم الشروخ الشعريه :-
و هذه الشروخ يمكن علاجها بأكثر من طريقة مثل ماده ايبوكسيه وهي مادة مقاومة لـ تسربات المياه حيث يمكنها منع التسرب داخل الِشروخ الشعريه حيث تتواجد على الاسطح الخرسانيه والتى تنتج عاده من انكماش الخرسانه

ترميم الشروخ الافقيه قليله الاتساع :-
وفي هذه الحاله “الشروخ الافقيه قليله الاتساع” يتم تنظيف هذه الشروخ النافذه حتي السطح المقابله للخرسانه ومن ثم سد هذه الشروخ من الجهه المقالبه باستعمال مواد “ايبوكسيه” او بمواد “اسمنتيه بولمريه” وتأتي خطوه مهمه حيث يتم تنظيف الشرخ جيدا وازاله الاجزاء المفككه من الخرسانه .
ترميم الشروخ المتسعه :-
– وفي هذه الحاله”الشروخ المتسعه والنافذه” يتم العلاج على عن طريق الوجه التالى حيث يتم تفتيح الشروخ المتسعه على هيئه حرف او حافه وتعتمد ابعاد الفتحات على حسب عمق واتساع الشرخ وبعد ذلك ينظف الشرخ وتزال جميع الاجزاء المفككه بالهواء المضغوط.

images.jpgاا

– يتم ملىء الشرخ باستعمال “المونه الاسمنتيه البولمريه المسلحه بالالياف
المونه الايبوكسيه فى حاله المونه الاسمنتيه , والاسمنتيه البوليمريه المسلحه بالالياف وبعد ذلك ترطيب الشرخ ثم رش الاسطح بمادة لاسقة قبل ملي الشرخ المتسع.

ميل البلكونات والابراج :-
وفي هذه الحاله يمكن تدعيم البلكونات او الابراج من الاسفل بواسطة كوابيل من الحديد ويتم تركيبها عن طريق مسامير قويه من الصلب الخالص حيث ثم يتم لحام كابلي الحديد بنفس القطاع مع الحديد المثبت بالحائط او لحم الاثنين معا .

شركة ترميم و صيانه المنازل بمكة
شركة ترميم و صيانه منازل بمكة
نقوم بعمل تشطيبات كامله و احدث الديكورات و الجبس المغربي و الجبس البودره و الاسقف المعلقه و صيانه السباكة و الخزانات و المسابح و غيرها

شركة ترميمات منازل بالرياض ؛غالبا ما يتعرض العديد من الأفراد الى مشكلات وتلفيات خاصه بمنزلهم ؛لذلك فهناك الكثير من الأفراد يبحثون عن شركة متخصصة فى ترميمات المنازل ؛لذلك نحن أفضل شركة من بين الشركات الأخرى المنافسه التى تقدم خدمات الترميم التى تساعد على استرجاع جمال المنازل والتخلص من الشروخ والاتلافات التى تشوه من منظر المنازل ؛لذلك تقوم الشركة باجراء مجموعة من الفحوصات الشامله التى تتعرف على مشكلات المنزل وكيفيه مواجهتها والوقت الى تستغرقه لمواجهتها  ؛ بالاضافه الى ذلك فان الشركة تعد أفضل شركة ترميمات عامة بالرياض .
شركة ترميمات منازل بالرياض
ما هى أبرز الترميمات المقدمة من شركة ترميمات منازل بالرياض ؟
أولا: التخلص من الشروخ التى تتواجد على أسطح وجدران المنازل والتى تؤثر على الأسطح الخرسانية المختلفه .
ثانيا:التخلص من مشكله تسربات المياه التى تؤثر على المنازل ويمكن أن تتسبب فى هدمها نتيجة تساقط المياه من الجدران ومن الأسقف والتسبب فى تواجد العديد من التشققات والتصدعات المختلفه .
ثالثا: الاعتماد على مجموعه من المواد المتميزة للتخلص من التسربات مثل الاعتماد على مجموعه من المواد الأيبوكسية ؛ وامكانية جعل الاسطح المعرضه للتسربات تتميز بالخشونة .
رابعا:التخلص من جميع أنواع الشروخ التى تتواجد بالمنزل سواء الشروخ الأفقية أو الرأسية أو الشروخ المتسعه ؛وبالتالى التخلص من جميع الأدوات المفككة .
خامسا: القيام بأعمال تنظبف الشروخ وترميمها جيدا والاعتماد على الهواء المضغوط فى هذه العمليه .
سادسا:الاعتماد على مجموعه من المواد الازمة من أجل ترطيب الشرخ اعتمادا على المونة الأسمنتية أو البوليمرية المسلحة بالألياف.
سابعا: التخصص فى التعامل مع البلكونات المعرضه للميل ؛ بالاعتماد على مجموعه من كوابيل الحديد المتميزة ؛عن طريق الاعتماد على لحام كابولى أو الاعتماد على الحديد المثبت بالحوائط .
شركة ترميمات منازل بمكة الشركة الأولى العامله بهذا المجال ؛ تعرف على أفضل العروض والمميزات المقدمة من الشركة نحن أفضل شركة ترميمات شقق بمكة.,أفضل شركة ترميمات منازل بمكة؛ أحسن شركة ترميمات منازل بمكة ؛ أرخص شركة ترميمات منازل بمكة ؛ شركات ترميمات منازل بمكة ؛أكبر شركة ترميمات منازل بمكة  ؛ ترميم منازل ؛ ترميم المنزل ؛ترميم البيت ؛ ترميم منازل,شركة ترميم منازل بمكة تتميز شركتنا لصيانه و ترميم المنازل بوجود أكبر و افضل فريق عمل متكامل و متعاون و المهندسيين المتخصصيين و المهنيين المحترفيه و العماله المساعه و العماله المدربه في شركتنا و فنيين متخصصين في عزل الاسطح (حراري او مائي او صوتي) و كشف تسربات المياه و تسلييك المجاري و جلي البلاط و السيراميك و تلميعه و صيانه الفلاتر و المضخات للمسابح و معالجة الشقوق الخارجيه و الداخليه بالمنازل
images (17)

0 التعليقات:

إرسال تعليق